بسم الله الرحمن الرحيم

دولة الخلافة الراشدة

بيت المقدس

تأسست سنة 1421هـ / 2000 م

الرئيسة |  

www.khelafa.org

قال تعالى : (( من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه ، فمنهم من قضى نحبه ، ومنهم من ينتظر ، وما بدلوا تبديلا )) صدق الله العظيم           
جديد الموقع .. أخبار ، آراء ، تحليلات ، أبحاث
 

 
 

تعليمات عامّة ودروس

 بسم الله الرّحمن الرّحيم

الخطاب الرّواسي

      الخطاب الروّاسي وهو أنّ الحكمة في أصل الشيء لا في فروعه ، فالفرع يتبع الأصل وهذا في علم الأصول ، والوصول إلى الطريق وإلى المرجع الصحيح هو الذي يحسم الأشياء ويرجع الشيء إلى أصله وعليهم الاتباع ، وليس الابتداع ، لأن هذا الشيء فيه الخير والمنفعة للجميع ، وعلى المتشدقين في الكلام والخطاب البياني أن يعودوا إلى رشدهم وعن غيّهم .

      ونحن نقول لهم بأنّ الإسلام مرجعيته إلى أصوله وليس إلى فروعه ، والإسلام مرجعه إلى الله سبحانه وتعالى ، وكتابه القرآن ثم السنّة والخلافة  الراشدة تقوم على هذا الأساس ، القرآن والسّنة النبويّة ، ثم القوانين العامّة للخلافة الإسلامّية الرّاشدة . وحيث على المسلمين اتباع الأصول وليس الابتداع فنحن نبارك لكل المسلمين المتّبعين المنهاج الصحيح وعلى جميع مشايخ المسلمين في الطرق الصوفية اتباع أصل هذا العلم ،ألا وهو العلم الغيبي.

      ونخاطبكم بحلم وبيقين تامّ على أن تتبعوا أصل هذا العلم ، وعدم الابتداع في الطرق الصوفيّة ، وعدم الهيمنة على زوايا العلم المتعددة ويجب أن تعود في طريق واحد صحيح ومتبع أصول العلم الرّباني والهداية الرّبانية ألا وهي الطريقة المهدية الحديثة في القرن العشرين ونحن نبارك لجميع المسلمين في العالم اتباع طريق رسول الله (صلى الله عليه وسلم) ونشد على أيدي المسلمين في اتباع الطريق القويم ولا طريق غير هذه الطريق لأنها خاتمة الطرق جميعها ومرجعها إلى الله ورسوله ، وكل من سار على هذه الطريق وصل واتصل بحبل الله القويم وكل من خالفها هزم وذل لأن الله ناصر عباده المؤمنين .

       ومن هذا المنطلق نذكر النّاس من أنّ الله عزّ وجلّ اختار لقيادة هذه الأمّة أولياءه وهم موكلين بأمر من عنده سبحانه وتعالى ، وعلى جميع المسلمين الاتباع والاسترشاد برأيهم وعليهم مناصرتهم والشدّ على أيديهم لما فيه مصلحة المسلمين ، ولما فيه الخير العام ، والبركة . ونسأل الله عز وجل أن يوفق المسلمين لما يرضاه، والسير على الطريق الصحيح ، والعمل لجمع شمل هذه الأمّة ونصرة الحق ، وإقامة دولة الإسلام الحديثة ألا وهي الخلافة المهديّة إن شاء الله ربّ العالمين بالقرآن دستوراً ربانياً ، لجميع البشر تحت المظلّة الرّبانيّة المؤيدة من الله ربّ العالمين والمكتوبة في اللّوح المحفوظ .

       ونسأل الله عزّ وجلّ جمع جميع المسلمين تحت سقف هذه الخلافة الراشّدة خلافة أخر الزمان . ونسأل الله المغفرة وحسن الخلق والسير في الطريق الصحيح .

وأخر دعوانا أن الحمد لله ربّ العالمين .

 

 

نص خطاب الروّاس لأهل الطرق الصوفيّة

 

 بسم الله الرّحمن الرّحيم

     من أولياء الله وأحبابه والموّكلين بخلافة الإسلام الراشدة إلى شياطين الجنّ ومردتهم ، وقرنائهم ، والمتعاونين معهم ، إنه كل من نكث العهود السليمانيّة أو عمل بإخلال النظم المتّبعة في دولة الإسلام ، وكل من حاول الاعتداء على المسلمين أو إيذائهم أو العمل على فرقتهم ، فإنّ هذا العمل يعتبر خارجاً عن الاتفاق .

     وإننّا نقول بأنّ الله عزّ وجلّ وبأن الآية القرآنية التي جاءت في القرآن الكريم ، وبعد بسم الله الرّحمن الرّحيم (إِنَّهُ مِنْ سُلَيْمَانَ وَإِنَّهُ بِاِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَانِ الرَّحِيمِ(30)أَلَّا تَعْلُوا عَلَيَّ وَأْتُونِي مُسْلِمِينَ) مسلمين مطيعين لله ربّ العالمين . إن هذه الآية الكريمة تعتبر تهديداً جديداً وقديماً فهي آية جاءت لتعطي الفرصة الأخيرة إلى المتمادين والخارجين عن صف الإسلام ، وإنّ القرآن الكريم يعتبر هذا الاعتداء على النساء المسلمات هو اعتداء على كل المسلمين .

     ولهذا فإنّ كل من حاول الاقتراب من حاملي هذا الكتاب والحجاب يعتبر مسفوكاً دمه للمسلمين . وأن الله عزّ وجلّ ناصر عباده المؤمنين المتقين ، فليكن معلوماً للقاصي والداني بأن لا هدنة بعد هذا اليوم ، وأنّ جند الله بإذن الله هم الفائزون ، وأن اختراق حرمة المسلمين ليست هينة ، وأنّ التطاول والاعتداء على المسلمين يعتبر هذا القرار النهائي لأهل الله ، وأنه لا هدنة بعد اليوم بين الإسلام والباطل .

      فالله ناصر عباده المؤمنين المتقين وناصرهم على الكافرين واسمعوا وأطيعوا لله ولرسوله وللمؤمنين ، فلا راية تعلو بعد اليوم إلاّ راية الله . وأن الله ناصر عباده المؤمنين، وهازم الكافرين . فالجنة أُعدت للمؤمنين المتقين ، والنّار أُعدت للكافرين ، اللّهم انصر عبادك وأولياءك وارفع راية الإسلام راية لا إله إلاّ الله محمّد رسول الله ، والقرآن دستور الله ، والإسلام دين الله .

      وقل جاء الحق وزهق الباطل إنّ الباطل كان زهوقا ، وننزّل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للعالمين ، ولا يزيد الظالمين إلا خسارا ، وإن جندنا لهم المنصورون . إن ينصركم الله فلا غالب لكم وإن يخذلكم فمن ذا الذي ينصركم من بعده، وعلى الله فليتوكل المؤمنون . اللّهم انصر دين الإسلام وأظهر القائمين بخلافة الإسلام وأعلي راية الإسلام يا من اسمك الحي الذي لا يموت ، يا من لك الأسماء الحسنى ، يا الله ، يا الله يا الله يا قوي يا قوي يا قوي .

       اللّهم بحق الأسماء المنقوشة على باب الجنّة وبحق قول لا إله إلاّ الله محمّد رسول الله ، والقرآن دستور الله والإسلام دين الله ، وبحق القرآن وأسرار القرآن وبحق الكتب السماوية المقدسة  ، يا رّحمن انصر العباد المؤمنين المتقين المجاهدين في سبيلك يا ربّ العالمين يا مغيث يا مغيث يا مغيث .

      اللّهم بحق الأسماء المنقوشة على خاتم سليمان وحكم بها الإنس والجان بأن تأخذ بأيدي المؤمنين المّتقين الموكّلين بخلافة الإسلام الراشدة ، وأن تسخّر لنا قوى الإنس والجان من أجل نصرة الإسلام والحكم بالقرآن ، وبحق الكلمات التي علّمتها لسيدنا عيس ، وكان يحيي بها الموتى بعونك وإرادتك يا الله يا الله، وبحقك يا من قلت للنار كوني برداً وسلاماً على إبراهيم الخليل يا الله يا الله .

      وبحق الأسماء التي كانت تحت عصا سيدنا موسى وبحقك يا من نجيت سيدنا موسى في التابوت ، وسيدنا يونس في بطن الحوت ، وبحقك يا من نجيت سيدنا إبراهيم من النّار وسيدنا محمد من الكفّار،وبحق الغار ومن فيه،وبحق الأقصى ومن فيه ، وبحق البيت العتيق ، وبحق أبي بكر الصديق ، وبحق الأولياء ، وبحق الشهداء ، وبحق الأنبياء، وبحق خير البشر أجمعين سيد المرسلين وخاتم الأنبياء سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم الصادق الوعد الأمين.

      وبحق جبرائيل وإسرافيل وعزرائيل ومكائيل ، وبحق أنبياء الله ، وبحق الرسل ، وبحق أصحاب الكرامات ، وبحقك يا من رفعت سبع سماوات طباق يا الله يا الله يا الله وبحق الأسماء الحسنى ، وبحق حملة العرش ، وبحق الكتب السماوية المقدسة ، وبحق خليل الرحمن .

      وبحق اسمك يا رّحمن يا رّحيم ، وبحق بسم الله الرّحمن الرّحيم إِنَّا أَنزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ(1)وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ(2)لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ(3)تَنَزَّلُ الْمَلَائِكَةُ وَالرُّوحُ فِيهَا بِإِذْنِ رَبِّهِمْ مِنْ كُلِّ أَمْرٍ(4)سَلَامٌ هِيَ حَتَّى مَطْلَعِ الْفَجْرِ(5) ، وبحق بسم الله الرّحمن الرّحيم : إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ(1) وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا(2) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا(3) ، وبحق بسم الله الرّحمن الرّحيم: إِنَّا أَعْطَيْنَاكَ الْكَوْثَرَ(1)فَصَلِّ لِرَبِّكَ وَانْحَرْ(2)إِنَّ شَانِئَكَ هُوَ الْأَبْتَرُ(3) .

     وبحق بسم الله الرّحمن الرّحيم : أَلَمْ تَرَى كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِأَصْحَابِ الْفِيلِ(1) أَلَمْ يَجْعَلْ كَيْدَهُمْ فِي تَضْلِيلٍ(2) وَأَرْسَلَ عَلَيْهِمْ طَيْرًا أَبَابِيلَ(3) تَرْمِيهِمْ بِحِجَارَةٍ مِنْ سِجِّيلٍ(4) فَجَعَلَهُمْ كَعَصْفٍ مَأْكُولٍ(5) ، وبحق بسم الله الرّحمن الرّحيم : اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ .

      وبحق بسم الله الرّحمن الرّحيم إِذَا زُلْزِلَتْ الْأَرْضُ زِلْزَالَهَا(1) وَأَخْرَجَتْ الْأَرْضُ أَثْقَالَهَا(2) وَقَالَ الْإِنسَانُ مَا لَهَا(3)يَوْمَئِذٍ تُحَدِّثُ أَخْبَارَهَا(4) بِأَنَّ رَبَّكَ أَوْحَى لَهَا(5) يَوْمَئِذٍ يَصْدُرُ النَّاسُ أَشْتَاتًا لِيُرَوْا أَعْمَالَهُمْ(6) فَمَنْ يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْرًا يَرَه(7) وَمَنْ يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ شَرًّا يَرَه ، وبحق من أنزلت عليه سورة الفاتحة بسم الله الرّحمن الرّحيم … .

 

ولا حول ولا قوّة إلاّ بالله العليّ العظيم .

 

 

 

لتنزيل الملف كاملا اضغط هنا

    

 
 
بحث متقدم
محاور في دولة الخلافة
أدعية ربانية ::
كتاب الحرز الرباني ::
آيات الكشف ::
الأوراد العامة ::
تعليمات عامة ::

::  كتاب شمس نور الاسلام


محاور في دولة الخلافة
أوامر وتكليفات ::
قسم وولاء ::
جديدنا ::
مواد صوتية ::
مواد تصويرية ::
مواقع مساندة ::
دستور الخلافة ::
ميثاق الثورة ::

محاور في دولة الخلافة
من نحن ::
بيان الظهور ::
رسائل وفتوحات ::
العهود الربانية ::

الرئيسة |  

تنبيه:المواد المسجلة على هذا الموقع وغيره محفوظة ومسجلة.وكل من يحاول التعرض والتغيير سيقع تحت المساءلة القانونية أمام القائمين على هذا الأمر الرباني .

 
----------------------------------------------------------------------------------