بسم الله الرحمن الرحيم

دولة الخلافة الراشدة

بيت المقدس

تأسست سنة 1421هـ / 2000 م

الرئيسة |  

www.khelafa.org

قال تعالى : (( من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه ، فمنهم من قضى نحبه ، ومنهم من ينتظر ، وما بدلوا تبديلا )) صدق الله العظيم           
جديد الموقع .. أخبار ، آراء ، تحليلات ، أبحاث
 

 
 

دولـة الخلافـة الراشـدة       "من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه" 

      بيت المقدس                                    

تأسست سنة1421هـ/2000م                                                                                                              

 

 

العهود الربانية

العهود الربانيّة لدولة الخلافة الرّاشدة

 

   العهود السليمانيّة كانت في زمن سليمان عليه السلام نبي الله ، وما زالت إلى اليوم ، لكن كرامة من الله  عزّ وجلّ لأمّة الإسلام ، فقد منّ الله عليها بالعهود الربانيّة في سبيل الحدِّ من الكفر ومحاربة الكافرين ، والنصر لأمّة الإسلام .

   فاعلموا بأنّ الأوان هذا هو زمن الخلافة ، وأنّ العهود الربانيّة الموحاة من الله للموكلين بأمر الخلافة الإسلاميّة الراشدة واعلموا بأنّ هذه العهود الربانيّة هي عهود ربانيّة من الله عزّ وجلّ للحفظ والصون لأمة الإسلام الراشدة .

    وبناء على ما جاء من الله نحبّ أن يعمل بها في كافّة المحافل للحفظ من الشياطين والمردة ، والخارجين عن صفّ الإسلام ، والأمر راجع إلى الله عزّ وجلّ بخصوص ذلك .

   فعلينا نحن أمّة الإسلام أن نعمل بما هو في مصلحة الإسلام والمسلمين وأنّ هذه العهود الربانيّة السماويّة جاءت حتى نعمل بها في تطبيق الشريعة الإسلامية. وعلى هذا الأساس فنحن نحبّ أن يكون الأمر الغالبُ هو أمر الإسلام ، وظهور الدولة الإسلامية على حيز الوجود العالمي ، وبناء على ما جاء من الله عزّ وجلّ في هذا الخصوص ، فالأمر راجع كلّه لله عزّ وجلّ .

   ولهذا فالعهود الربانيّة هي مستوفاة الشروط كاملة في مصلحة الإسلام والمسلمين . وتبدأ هذه العهود الربانيّة بالعهد الأول .

1-  العهد الأوّل : وهو العمل بالقرآن والسنّة النبوية ، ويكون العهد الذي بين الإسلام ، وبين    أهل الكفر ، هو الإيمان بالله عزّ وجلّ ، وقراءة القرآن الكريم، وإحياء السنّة النبوية الشريفة .

ولهذا فالعهد الأول يبدأ بقراءة الفاتحة أو كتابتها ، ثم قراءة الإخلاص ثلاث مّرات ، والمعوذتين كل واحدة ثلاث مرّات ، والكوثر ثلاث مرّات ، ثم التكوير، وأواخر الحشر، ثم القدر ثلاث مرّات ، وتختم بنهاية أواخر البقرة ، لله ما في السماوات

والأرض ............ ويكون هذا هو العهد الأوّل لدولة  أهل الله .

2-  العهد الثّاني : قراءة سورة الصفّ أو كتابتها ، ثم الملك ، ثم يس ، وجزء من سبأ والنبّأ ، وجزء من الأعراف ، ثم التّكوير جميعها ، ثم الممتحنة والعاديات والضّحى  والشمس ، والليل وجزء من الأنفال ، ثمّ التكاثر ثلاث مرّات ، ثم الماعون والتغابن والصّافات . وجزء من فصلت ثمّ تختم بأوّل سورة البقرة ، وأوّل سورة آلـ عمران ، وتختم بجزء من الأنفال ، ثمّ التّكاثر والقدر ثلاث مرّات .

            وهذا هو العهد الثّاني من العهود الربانيّة .

العهد الثّالث من العهود الربّانيّة لدولة أهل الله ، وهو قراءة  الحشر جميعها ثم الملك ثمّ الأنبياء ثمّ يُوسفُ ثمّ سورة طه ، وأواخر إبراهيم ، ثم الممتحنة . وجزء من النساء أو جميعها . ثم العاديات ، وسورة البقرة كاملة ، لأنّ هذا سرّ ربانيّ من العهود الربانيّة ، وتختم بالحشر أو آخرها ، وعشر آيات من الملك ، وجزء من سورة يس أوّلها وآخرها.

 

 

لتنزيل الملف كاملا اضغط هنا

    

 
 
بحث متقدم
محاور في دولة الخلافة
أدعية ربانية ::
كتاب الحرز الرباني ::
آيات الكشف ::
الأوراد العامة ::
تعليمات عامة ::

  كتاب شمس نور الاسلام

:: 

محاور في دولة الخلافة
أوامر وتكليفات ::
قسم وولاء ::
جديدنا ::
مواد صوتية ::
مواد تصويرية ::
مواقع مساندة ::
دستور الخلافة ::
ميثاق الثورة ::

محاور في دولة الخلافة
من نحن ::
بيان الظهور ::
رسائل وفتوحات ::
العهود الربانية ::

الرئيسة |  

تنبيه:المواد المسجلة على هذا الموقع وغيره محفوظة ومسجلة.وكل من يحاول التعرض والتغيير سيقع تحت المساءلة القانونية أمام القائمين على هذا الأمر الرباني .

 
----------------------------------------------------------------------------------