بسم الله الرحمن الرحيم

دولة الخلافة الراشدة

بيت المقدس

تأسست سنة 1421هـ / 2000 م

الرئيسة |  

www.khelafa.org

قال تعالى : (( من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه ، فمنهم من قضى نحبه ، ومنهم من ينتظر ، وما بدلوا تبديلا )) صدق الله العظيم           
جديد الموقع .. أخبار ، آراء ، تحليلات ، أبحاث
 

 
 

من نحن

 بسم الله الرحمن الرحيم:" أتى أمر الله، فلا تستعجلوه، سبحانه وتعالى عّما يشركون(1) ينزل الملائكة بالرّوح من أمره على من يشاء من عباده أن أنذروا أنّه لا إله إلا أنا فاتقون" سورة النحل آية (1-2)

   نحن قدر الله الموعود لإقامة دولة الإسلام، دولة آخر الزمان دولة الخلافة الراشدة المهديّة، وتطبيق شرع الله، المتمثل بقرآن الله، الذي وعد الله بها المؤمنين الصادقين، فقال تعال:" وعد  الله الذين آمنوا منكم وعملوا الصالحات ليستخلفنهم في الأرض كما استخلف الذين من قبلهم، وليمكنن لهم دينهم الذي ارتضى لهم، وليبدلنهم من بعد خوفهم آمناً، يعبدونني لا يشركون بي شيئاً" سورة النور آية 55

والقائل:" ونريد أن نمنّ على الذين استضعفوا في الأرض، ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين(5) ونمكن لهم في الأرض، ونري فرعون وهامان وجنودهما منهم ما كانوا يحذرون(6) " سورة القصص (آية 5-6)

   ونحن بشرى رسولنا وحبيبنا وقائدنا " محمد " صلى الله عليه وسلم القائل :" تكون فيكم نبوة ما شاء الله لها أن تكون ثم يرفعها الله ، ثم تكون خلافة راشدة ما شاء الله لها أن تكون، ثم يرفعها الله، ثم يكون ملكاً وراثياً، ما شاء الله لها أن تكون، ثم يرفعها الله، ثم يكون ملكاً عاضاً ما شاء الله لها أن تكون ، ثم يرفعها الله ثم تكون خلافة راشدة على منهاج النبوة ".

   ولأن هذه الخلافة الإسلامية، خلافة دولة أهل الله، دولة الخلافة الراشدة الربانية المهدية، عطاء رباني، فنحن نعمل في هذا الأمر العظيم بإيحاء وإلهام رباني عظيم من رب السموات والأرض، شاهدين على ذلك الله تعالى رب العزة والجبروت وملائكته ورسله والصالحين وكل المؤمنين الصادقين .

قال تعالى : "ومن أظلم من كذب على الله وقال إوحي إلي ولم يوح إليه" ، ونعلن لكل المؤمنين الصادقين في كل اقاليم دولة الخلافة الراشدة وأنحاء المعمورة، بأن هذا الأمر حق وصدق، جاءنا بالايحاءات والالهامات الربانية. لا نبتغي به إلا مرضاة الله تعالى وتطبيق أمر الله، ورفع الظلم والفساد عن امة الإسلام وإقامة العدل الرباني المفقود.

   ونعلن لأمة الإسلام جميعاً سنة وشيعة أفراداً وجماعات بأننا أعلنا انتفاضة الأقصى المباركة من بيت المقدس – ومن المسجد الأقصى المبارك، يوم الجمعة 1 رجب 1421هـ الموافق 29/12/2000م. لتكون بداية الثورة الإسلامية العالمية، والجهاد ضد الكفار والمشركين وعلى رأسهم أمريكا وبريطانيا وروسيا وإسرائيل، وأعوانهم طواغيت العرب والمسلمين.

  فمن رضي فله الرضى، ومن سخط فعليه السخط وأنه لا يستطيع أحد أن يقف في طريقها ونحن نعلن بأنّ هذه الثورة الإسلامية العالمية، لن تتوقف حتى تحرير القدس وفلسطين وفتح روما ورفع راية الإسلام العظيم راية القرآن وراية لا إله إلا الله محمد رسول الله ، شاء من شاء وأبى من أبى مستعينين بالله تعالى، ثم بقوة المجاهدين،  وكل المؤمنين الصادقين في الأرض. 

   ونعلن بأن هذه المخططات الربانية جاءتنا عبر الايحاءات والالهامات الربانية من مواثيق وقوانين الدستور الإسلامي، والتعليمات والأدعية، والعهود، والحرز الرباني، وكتاب شمس نور الإسلام، وكل الأوامر والتكليفات ، هي عون ومنهاج لنا، ولأمة الإسلام.

   ونعلن لجميع المسلمين في الأرض ، ولغيرهم بأن الشيخ أحمد المهدي وأعضاء مجلس قيادة الأمة الإسلامية، هم الممثلون الشرعيون لأمة الإسلام ، ولدولة الخلافة الراشدة، وعاصمتها بيت المقدس .

   ونطالب جميع المسلمين في الأرض سنة وشيعة الانضمام للثورة الإسلامية العالمية،       قال تعالى:" والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون "

وفقنا الله جميعاً لخدمة الإسلام والمسلمين وتطبيق شرع الله .

وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن سار على دربه إلى يوم الدين.

ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

الفاتحة

         بيت المقدس                                             دولة أهل الله

  الأحد.7 ذو القعدة 1425هـ                        الشيخ أحمد المهدي، وأعضاء مجلس

  الموافــق 19/12/2004م                               قيادة الأمة الإسلامية

     الساعة: 5 فجراً                                        دولة الخلافة الراشدة

                                                          الثورة الإسلامية العالمية

                                                                بيت المقدس 


 

 

    

 
 
بحث متقدم
محاور في دولة الخلافة
أدعية ربانية ::
كتاب الحرز الرباني ::
آيات الكشف ::
الأوراد العامة ::
رسائل ربانية ::

::  كتاب شمس نور الاسلام


محاور في دولة الخلافة
أوامر وتكليفات ::
قسم وولاء ::
جديدنا ::
مواد صوتية ::
مواد تصويرية ::
مواقع مساندة ::
دستور الخلافة ::
ميثاق الثورة ::

محاور في دولة الخلافة
من نحن ::
بيان الظهور ::
رسائل وفتوحات ::
العهود ::

الرئيسة |  

تنبيه:المواد المسجلة على هذا الموقع وغيره محفوظة ومسجلة.وكل من يحاول التعرض والتغيير سيقع تحت المساءلة القانونية أمام القائمين على هذا الأمر الرباني .

 
----------------------------------------------------------------------------------